لــــــسا بــحــبـكـ lsa-ba7bk
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

لــــــسا بــحــبـكـ lsa-ba7bk

التصميم : قــيــصر الـــحـــب

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

موضوع حساس شركو فيه

كاتب الموضوعرسالة
راني
مشرف عام
مشرف عام
راني

ذكر
نشـاط العضو :
موضوع حساس شركو فيه Left_bar_bleue100 / 100100 / 100موضوع حساس شركو فيه Right_bar_bleue

موضوع حساس شركو فيه Empty
مُساهمةموضوع: موضوع حساس شركو فيه   موضوع حساس شركو فيه Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 17, 2008 3:58 pm

مرحبا شباب وصبايا ..........
اليوم في موضوع لزم الكول يشرك فيه وهاد الموضوع اكتير حساس
شاب عمره 20 عام بس هو كمدي اكتير عايش لا مابله انسان غريب اجتمعي اكتير
بحب الناس والناس بتحبو معروف ومشهور كمان وهاد كان عايش في البيت لا حالو وبعرف يطبخ كمان وبعرف كيف يجزب الناس الو وفي يوم من الايام كان يحلم شاف بنت في خيالو حتى لم شافه في الحقيقه استغراب تم يبعبش لا وصله وصله ولم وصله حكا معها عن طريق النت وعرف ع حالو بطريقه عفويه وحكاله كول شي عندو حكتالو ادرس بخدك حكاله انا جاهز وما بدي العب زي الاولد بدي اتزوج حكتالو ادرس فوت جامعه وادرس بتزوجك
مسكين راح واشتغل ودرس في نفس الوقت وهو بحلم في ه البنت بعد 3 اسنين من حب عميق من حب صادق من حب
من نوع اخر منوع شافيفي اكتير اجيت حكتالو انت ما بتنفعني حكاله ليه حكتالو لني بدي اسافر ع امريكا واكمل حياتي انا واهلي هنك لم حكتالو هيك شوف ه الانسان ما احسنو حكاله انا بدي اجي اخطبك قبل ما ططلعو رفضت حكتالو لاءء ما تاجي لني مش راح اوفق ابقا هون واهلي يسافرو هو صار حاقد ع كول البنات شو بتنصحوووو بدو نصحيتكم امانه لنو الشاب تعبان اكتير وبعني وهي سابتو من حاولي 3 شهور وهو مش عارف يعيش بتمنى الكول يشركني وخفف عنو ه القصه
اخوكم راني ابو ميار
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: موضوع حساس شركو فيه   موضوع حساس شركو فيه Icon_minitimeالسبت نوفمبر 22, 2008 10:37 pm

ممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم

والله يا ابو ميار قصه بتزعل اكتير
بس ما اعتقد بعد إلي عملو انها البنت بتحبو لانها ما ضحت من شانو لازم يغير حياتو
ويشوف احلى منها حتى لو كانت اجمل بنت في العالم
لازم يبدأ طريق اجديده ويدور على بنت تحبو بكل معاني الحب الصادق
ويعيش معها حياة اجمل من الماضي السيئ ولازم يرجع يخلي الناس تحبو ويحب كل الناس
وشكرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ ابو ميار على الموضوع
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: موضوع حساس شركو فيه   موضوع حساس شركو فيه Icon_minitimeالأحد نوفمبر 30, 2008 12:37 pm

مشكور كتير راني

موضوع حساس شركو فيه
صفحة 1 من اصل 1