لــــــسا بــحــبـكـ lsa-ba7bk
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

لــــــسا بــحــبـكـ lsa-ba7bk

التصميم : قــيــصر الـــحـــب

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

تعبت من الانتظار

كاتب الموضوعرسالة
راني
مشرف عام
مشرف عام
راني

ذكر
نشـاط العضو :
تعبت من الانتظار Left_bar_bleue100 / 100100 / 100تعبت من الانتظار Right_bar_bleue

تعبت من الانتظار Empty
مُساهمةموضوع: تعبت من الانتظار   تعبت من الانتظار Icon_minitimeالخميس نوفمبر 20, 2008 12:47 pm

تعبت من الانتظار ......... تعبت كثيرا من الا الام ...... وتعبت من التفكير بانك سوف تعودالي بعد غياب طال سنين ..... وتعبت من الاوهام بانك سوف تبقى لي وحدي ........ وتعب قلبي في البحث عنك دئمان ...... لما كل هذا العنا ء والجفاء ........ قل لي بانك اصبحت تكرهني ولا تريد انا تراني فلا تجعلني لنتظراك عل امل انا القاك فلا تعتقد انا قلبي من بعدك لا يقدر انا يعيش واصبح تعيسا ..... فان قلبي قادر ع العيش وقادر على السعاده ولا تفكر بانه لا يقدر انا يحب ....... فانت لا تعرف بان قلبي قبل انا يراك ويتعلق بك كان حيا وسعيدا وحنونا يعطفو ع البشر ....... فلا تفكر كثيرا سا اعيش من بعدك لا نني سوف انساك ربما سا تزكر الايام التي قضينا ها معا .......... وربما لا لتزكرا ابدا فان قلبي اصبح من الان وصاعدا خاليا لا يدخله اي مخلوق ع وجه الارض سوالك ....... ساحلول انا انساك الى الابد

اخوكم راني ابو ميار
????
زائر

تعبت من الانتظار Empty
مُساهمةموضوع: رد: تعبت من الانتظار   تعبت من الانتظار Icon_minitimeالجمعة نوفمبر 21, 2008 9:06 am

مشكور كتير راني على الكلمات
بس بدي احكيلك ما تخلي كل اشعارك حزينة انت انجرحت احنا منعرف بس العمر ئدامك طويل وان شاء الله بتحب مرة تانية وما بسير معك متل ما اللي صار
راني
مشرف عام
مشرف عام
راني

ذكر
نشـاط العضو :
تعبت من الانتظار Left_bar_bleue100 / 100100 / 100تعبت من الانتظار Right_bar_bleue

تعبت من الانتظار Empty
مُساهمةموضوع: رد: تعبت من الانتظار   تعبت من الانتظار Icon_minitimeالجمعة نوفمبر 21, 2008 9:58 am

ملكه انا قلبي مجروح وصعب يحب تاني الي بحب مره ما بحب تاني مره لنو صعب صعب اكتير اسيئلني انا مشكوره لا مرورك والله اكتير انك زوق

اخوكي راني ابو ميار
????
زائر

تعبت من الانتظار Empty
مُساهمةموضوع: رد: تعبت من الانتظار   تعبت من الانتظار Icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 02, 2008 11:05 pm

راني رد على ملكة انت جرب تنزل مواضيع واشعار فيها معنى الحب من اجديد

وما رح تندم يعني عيش حياتك ولا خلص صرت اسير الحب الاول
بس بدك تسأل نفسك هل هاي الفتاه بتعيش نفس حالتك هلا اكيد لا

وشكرآ ع الخاطره

تعبت من الانتظار
صفحة 1 من اصل 1