لــــــسا بــحــبـكـ lsa-ba7bk
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

لــــــسا بــحــبـكـ lsa-ba7bk

التصميم : قــيــصر الـــحـــب

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

سؤال للشباب خاصصصصصصصصصصصصص

بحر الدموع
رورو
6 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
رورو
حبوب جديد
حبوب جديد
رورو

ذكر
نشـاط العضو :
سؤال للشباب خاصصصصصصصصصصصصص Left_bar_bleue100 / 100100 / 100سؤال للشباب خاصصصصصصصصصصصصص Right_bar_bleue

سؤال للشباب خاصصصصصصصصصصصصص Empty
مُساهمةموضوع: سؤال للشباب خاصصصصصصصصصصصصص   سؤال للشباب خاصصصصصصصصصصصصص Icon_minitimeالخميس نوفمبر 06, 2008 11:54 am

ما هو أكثر ما يشد أنتباه الشاب الى البنت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انتظر أجاباتكم لو أكثر من شي ...........
بدي أجوبة جادة وحلوة
بحر الدموع
عضو جديد
عضو جديد
بحر الدموع

ذكر
الحالة : عـآديـ      
نشـاط العضو :
سؤال للشباب خاصصصصصصصصصصصصص Left_bar_bleue100 / 100100 / 100سؤال للشباب خاصصصصصصصصصصصصص Right_bar_bleue

مُساهمةموضوع: رد: سؤال للشباب خاصصصصصصصصصصصصص   سؤال للشباب خاصصصصصصصصصصصصص Icon_minitimeالخميس نوفمبر 06, 2008 8:02 pm

اول ما انشوف البنت بتيجي عينا على أواعيها يعني منظرها الطبيعي كيف بتكون يعني

بعدها على وجها وملامحها وهيك

انا هي رأيي

مشكووره رورو..
رورو
حبوب جديد
حبوب جديد
رورو

ذكر
نشـاط العضو :

مُساهمةموضوع: رد: سؤال للشباب خاصصصصصصصصصصصصص   سؤال للشباب خاصصصصصصصصصصصصص Icon_minitimeالجمعة نوفمبر 07, 2008 10:43 am

بحر الدموع مرورك نور الصفحة مشكور

انا بإعتقادي انو الي بيعجبني في البنات هو عيونهم وخجلهم

وللعلم انا شب مش بنت

تحياتي
meme
المدير
المدير
meme

ذكر
البــلد : نابلس
الحالة : طالب
نشـاط العضو :

مُساهمةموضوع: ريان   سؤال للشباب خاصصصصصصصصصصصصص Icon_minitimeالجمعة نوفمبر 07, 2008 11:48 am

اول شي منطلع عليها بتلبس شاله ولا لاء وتاني شي ع وجها وملامحها وبعدين ع منطلع ع لبسها واذا فايع ولا هادي ولا عادي وبعديها ع اهمشي البنات بحبو البوت انا هيك راي
رورو
حبوب جديد
حبوب جديد
رورو

ذكر
نشـاط العضو :

مُساهمةموضوع: رد: سؤال للشباب خاصصصصصصصصصصصصص   سؤال للشباب خاصصصصصصصصصصصصص Icon_minitimeالسبت نوفمبر 08, 2008 11:26 am

ولا اهبل شو بيطلعوا على البوت

وبعدين من ايمتا بيهمك البنت لابسة شالة ولا لأ احكي
بحر الدموع
عضو جديد
عضو جديد
بحر الدموع

ذكر
الحالة : عـآديـ      
نشـاط العضو :

مُساهمةموضوع: رد: سؤال للشباب خاصصصصصصصصصصصصص   سؤال للشباب خاصصصصصصصصصصصصص Icon_minitimeالسبت نوفمبر 08, 2008 7:33 pm

خخخخ
lol!
راني
مشرف عام
مشرف عام
راني

ذكر
نشـاط العضو :

مُساهمةموضوع: ردا   سؤال للشباب خاصصصصصصصصصصصصص Icon_minitimeالأحد نوفمبر 09, 2008 9:16 pm

انا اكتر شي بلفت نظري ع البنت اعيونها وبس احلى شي في البنت اعيونها صدقوني واسئلو امجرب
اسير الحب
عضو متفاعل
عضو متفاعل
اسير الحب

نشـاط العضو :

مُساهمةموضوع: رد: سؤال للشباب خاصصصصصصصصصصصصص   سؤال للشباب خاصصصصصصصصصصصصص Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 10, 2008 12:25 pm

انا بالنسبة الي اذا البنت لفتت نظري بضل وراها لا اجيبها وازبطها وبعدين انا اول شي بطلع على وجهها وعيونها واللي هنا اهم شي (العيون والاوجه) وبعدين على لبسها فافي ولا لا لانو احلى شي هالايام لبس البنت الفافية صح ولا لا
رورو
حبوب جديد
حبوب جديد
رورو

ذكر
نشـاط العضو :

مُساهمةموضوع: رد: سؤال للشباب خاصصصصصصصصصصصصص   سؤال للشباب خاصصصصصصصصصصصصص Icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 11, 2008 6:19 pm

هههههههههههههههههه

صح لبس الفافية احلى اشي يا اسير الحب

سلامات
very sweet
عنيدة وبجمالي فريدة
عنيدة وبجمالي فريدة
very sweet

انثى
نشـاط العضو :

مُساهمةموضوع: رد: سؤال للشباب خاصصصصصصصصصصصصص   سؤال للشباب خاصصصصصصصصصصصصص Icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 12, 2008 7:44 pm

ممممممم اعتبروني شب لانو انا كتير حشورة وحابة ادخل
انو لو كنت شب رح اطلع اول شي بتحط شالة او لا ازا بتحط شالة يا زلمة هاي معئدة شو بدي فيها وازا ما بتحط يلا تعالو ازبطها ( هيك لغتكم يا شباب)
ازا بتلبس متل الفافية واااااااو هاي بتجنن وازا بتلبس جلباب كمان معئدة بلاها
ازا بتحط مكياج يا الله ماحلاها وانتو ما بتعرفو المثل اللي بيحكي (لولا علبة مكي لكانت الحالة بتبكي ) وازا ما بتحط هاي معئدة ودفشة وما بتنطاء

ثانكس لانكم خليتوني اشارك
ومشكور ع الموضوع
راني
مشرف عام
مشرف عام
راني

ذكر
نشـاط العضو :

مُساهمةموضوع: رد: سؤال للشباب خاصصصصصصصصصصصصص   سؤال للشباب خاصصصصصصصصصصصصص Icon_minitimeالجمعة نوفمبر 14, 2008 11:53 am

انا ابو ميار عاشقه سوال ؟؟
انا بحك انو هي البنات الي بتلبس جلباب هلا من الممكن انها تحكي مع الشاب اذا بده تحكي مع شاب بده تحكيلو انو تعال اخطبني ام الفافيه بتحكي معو ام عنا اشباب اليوم فهم ما بحب بجد بتعرفي ليه لنو الحب الي بجد انا شفت هي البنات خلص اعجبتني ما بدخل من الشباك بدخل من الباب لنو انا جربت الحب وافشلت ومش راح اعيد التجربه اذا بعجب في بنت انا راح اروح اطلب ايده لني انا مش طالب انا بشتغل وشغوالي بغطي مصاريفي وبقدر اني اصرف ع بيت بس الطالب اذا بتحكيلو البنت تعال اطلب ايدي هو في امصيبها ما انا طالب كيف بدي اجي اطلب ايدك صح مشكوره ع المثل يا عاشقه
very sweet
عنيدة وبجمالي فريدة
عنيدة وبجمالي فريدة
very sweet

انثى
نشـاط العضو :

مُساهمةموضوع: رد: سؤال للشباب خاصصصصصصصصصصصصص   سؤال للشباب خاصصصصصصصصصصصصص Icon_minitimeالجمعة نوفمبر 14, 2008 6:30 pm

مزبوط عم تحكي بس مو كل اصايعك متل بعضها انو كل شب بيختلف عن التاني
في شباب بيتسلو وفي شباب بيحبو بجد ومع انهم طلاب الواحد ما بيئدر يتحكم بحالو
ازا كان طالب او بشتغل العمر وعم يمشي والانسان مو دايما بيئدر يتحكم بمشاعرو
يعني مو دروري يكون بيشتغل ازا كانو بيحبو بعض بجد بيكملو مع بعض وبيكبرو مع بعض
سيعيتها بيئدر يروح يطلب ايدها وهو وهي واثئين انهم بيحبو بعض وأدرين انهم يعيشو مع بعض
راني
مشرف عام
مشرف عام
راني

ذكر
نشـاط العضو :

مُساهمةموضوع: رد: سؤال للشباب خاصصصصصصصصصصصصص   سؤال للشباب خاصصصصصصصصصصصصص Icon_minitimeالسبت نوفمبر 15, 2008 8:27 pm

مزبوط بس الطالب اذا بدو يحكي لا ابو بدي اتجوز بقبرو بتعرفي ليه لنو بحكيلو اقل كلمه انا بدي اجيبها اصرف عليها وعليلك وهاد هو التخلف في زت نفسو هلا خلينا نحكي بجد وبصراحه انتي ياجي نصيبك وتتزوجي هو شو راح يصير في بعدك راح يتعذاب فا اذان وين اوصلنا احنا محلنا هيك مش راح يقدر يكمل حياتو راح بس انو عنا البنات بتتزوج قبل الشباب حتى لو كانت البنت اصغيره بجوزه بتعرفي ليه لنو بحكي المثل دور لا بنتك قبل ما ادور لا ابنك هاد مثل شعبي والكول بعرفو بس عنا ما بتعبرو هاد الكلم لم باجي حد يدقدم لا بنتهم بطلبو مهور غاليه ف الشاب بعجز عن هاي الامور وبحكي ما بدي اتزوج لنو ما معي انا لو اتصير معي انو ياجي واحد ويحكيالي بدي اتزوج بنتك يا ابو ميار شو بحكيالو اهلا وسهلا بحكالي معي 2 دينار انا بحكيالو 2 ولا 4 كولهم الكم انا مش راح اخود شي بستشير بنتي وبخليها تقعد معو تفهمو واتشوف تريقتو في الكلم وع كول شي اذا هي حكتالي بدي اتزوج اموفقه بقوال اتوكل ع الله خلينا نقراء الفاتحه ونمشي في الامور لنو ما بطلب مهر غالي لني بعرف وضع البلد والاغلى ع كول شي بحكيلها انزالي مع امك وجهازي ع قد المصلاري واذا نقص شي انا جاهز ما ططلبي من خطيبك لنو انا بدي استر ع بنتي ما بدي بنت تحقد عليا انت ما زوجتني وهيك راح اعمل مين في النمدى بدو يحجز بنتي هههههههههههههههههههههه مشكورين

اخوكم راني ابو ميار
very sweet
عنيدة وبجمالي فريدة
عنيدة وبجمالي فريدة
very sweet

انثى
نشـاط العضو :

مُساهمةموضوع: رد: سؤال للشباب خاصصصصصصصصصصصصص   سؤال للشباب خاصصصصصصصصصصصصص Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 17, 2008 7:27 pm

راني مي نمت وانا عم بقرأ سوري ما فهمتها منيح لانو كتابتك طويلة شوي
بليز ممكن تكتبها تاني مرة مختصرة شوي ازا ما في مانع
راني
مشرف عام
مشرف عام
راني

ذكر
نشـاط العضو :

مُساهمةموضوع: رد: سؤال للشباب خاصصصصصصصصصصصصص   سؤال للشباب خاصصصصصصصصصصصصص Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 17, 2008 8:58 pm

يعني اذا بديو يحكي الطالب لا ابو بدي اتزوج بعملو افضيحه لنو طالب واصغير والبنات باجي نصيبه وبتروح من بين ايده بتعرف ليه لنو عنا جاهل في ه البلد ما احترمي لكول البلد وبزوج بنتهم وهم اصغر في العمر هاد هو المفيد افهمتي عاشقه يارب اتكوني افهمتي اخوكي راني ابو ميار
very sweet
عنيدة وبجمالي فريدة
عنيدة وبجمالي فريدة
very sweet

انثى
نشـاط العضو :

مُساهمةموضوع: رد: سؤال للشباب خاصصصصصصصصصصصصص   سؤال للشباب خاصصصصصصصصصصصصص Icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 19, 2008 6:30 pm

ههههههههههههه فهمت ولو احترم اختك الكبيرة شوي شو هاي يارب تكوني فهمتي شو فاكرني ما بفهم
المهم
هلا الواحد من أول ما ينولد بيكون الله كاتب ايمتا رح يتجوز يعني نحنا من صغر عئلنا بنحكي انو الحئ ع الاهل
لانو هاد ئسمة ومكتوبة ان كان للشب او للبنت يعني ما حد رح يئدر يوئف زواج البنت
ازا كانت صغيرة لما الله يكون كاتبلها تتجوز بهادا العمر
انا هيك رأيي
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: سؤال للشباب خاصصصصصصصصصصصصص   سؤال للشباب خاصصصصصصصصصصصصص Icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 19, 2008 10:54 pm

مممممممممممممممممممممممممممممممممم شكرآ صاحب الموضوع

مديرة شو بتعملي بقسم الولاد يييييييييييييييييييييييييي يلا انتي مديرتنا وين ما تروحي بهمش
وانتا يا راني احترم مديرتك اشوي هههههههههههههه(اختك الكبيره اه هههههههه)
والله الحوار عجبني وحابب اشترك ومع احترامي لكل الشباب إلي ردو غلط
ريئهم في اختيار البنت المناسبه وزي ما حكى ابو ميار ومديرتنا very sweet
المهم ريئه انا في اختيار البنت اول اشي الاخلاق وتاني اشي الدين فوق كل اشي وتالت اشي الجمال
شو ضل مش عارف اهم 3 شغلات في الحياة
الاخلاق عن طريق الدين طبعآ اما الجمال (ان الله جميل يحب الجمال)
او (الجمال جمال الروح) بس في الاخر هل البنت إلي بختارها الشب بتكون إلو
والله ريئه في هاد الموضوع اذا البنت بتصبر على الشب ليكون حالو هيها سارت من نصيبو اما اذا ما بدها مستقبل اول حب يستمر بخرب كل اشي
واذا انتهت العلاقه بيناتهم بزواج البنت رح يعيشو التنين متعذبين في الحب الاول
لانو البنت بتكون تفكر فيه وهو يفكر فيها رغم بعدهم عن بعض والسلام ......
اوعى تنامي يا عاشقه (مديرتنا) ما حكيت اكتير زي ابو ميار هع هع هع
very sweet
عنيدة وبجمالي فريدة
عنيدة وبجمالي فريدة
very sweet

انثى
نشـاط العضو :

مُساهمةموضوع: رد: سؤال للشباب خاصصصصصصصصصصصصص   سؤال للشباب خاصصصصصصصصصصصصص Icon_minitimeالسبت نوفمبر 22, 2008 6:59 pm

لا انت ما حكيت اد ابو ميار انت حكيت اكتر منو lol!
وكلامك مزبوط مليون بالمية
والله انت وابو ميار لازم تدرسو صحافة والله بتاخدو من كلمة الوحدة مقالة
يلا لما المعلمة تطلب منا نكتب تعبير بحكيلكم
طبعا ازا ما في مانع (واكيد ما في مانع لانو الواحد بيسمع كلمة اختو الكبيرة ماحلاه وهو في مانع geek )
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: سؤال للشباب خاصصصصصصصصصصصصص   سؤال للشباب خاصصصصصصصصصصصصص Icon_minitimeالأحد نوفمبر 23, 2008 9:14 pm

Shocked هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههShocked

خلص يا مديرتنا بدي اشتغل في الصحافه متل ما حكيتيلي study
لا لا اعوذ بلله شو في مانعaffraid عنجد ما احلى وهو في مانع
خلص ولا يهمك انتي جيبي الموضوع وانا وابو ميار بنكتبلك اياه (بتموني \لانك من طرف قيصرking )
very sweet
عنيدة وبجمالي فريدة
عنيدة وبجمالي فريدة
very sweet

انثى
نشـاط العضو :

مُساهمةموضوع: رد: سؤال للشباب خاصصصصصصصصصصصصص   سؤال للشباب خاصصصصصصصصصصصصص Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 24, 2008 12:25 pm

ههههههههههه ثانكس بس هالحمد بعرف اكتب مواضيع تعبير بس ازا صعب علي شي بحكيلكم
راني
مشرف عام
مشرف عام
راني

ذكر
نشـاط العضو :

مُساهمةموضوع: رد: سؤال للشباب خاصصصصصصصصصصصصص   سؤال للشباب خاصصصصصصصصصصصصص Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 24, 2008 7:13 pm

مشكوره عاشقة قيصير ع ه الثقه الحلوه والشافه منك كول الاحترام اللك ولا القلب الطيب كمان
وانا جاهز بي وقت كمان
اخوكي راني ابو ميار
very sweet
عنيدة وبجمالي فريدة
عنيدة وبجمالي فريدة
very sweet

انثى
نشـاط العضو :

مُساهمةموضوع: رد: سؤال للشباب خاصصصصصصصصصصصصص   سؤال للشباب خاصصصصصصصصصصصصص Icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 25, 2008 2:00 pm

ههههههههههه ثانكس شكرا الكم

سؤال للشباب خاصصصصصصصصصصصصص
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اسئله للشباب ....واسئله للبنات.....؟ جاوبوني عليها
» أزياء للشباب 2009 "آخر موضة"